منتديات المطور للدعايه والاعلانات التجاريه

اكبر تجمع عربي للدعايه والاعلان


    كيفية إدارة شركات المقاولات

    شاطر

    dvit.me
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المشاركات : 46
    نقاط التقييم : 138
    تم شكره : 0
    تاريخ التسجيل : 13/08/2017

    كيفية إدارة شركات المقاولات

    مُساهمة من طرف dvit.me في الإثنين يناير 15, 2018 11:49 am

    برنامج   Diamond Construction ERP  يقوم بحل جميع المشاكل التي تواجه اصحاب المقاولات مهما كان حجم المشكله
    فالهدف من هذا البرنامج هو ربط جميع أقسام الشركة بشكل متكامل  وتوفير الوقت والجهد على اصحاب الشركه وعلي الموظفين ايضا
    لانه يهتم بالجانب الاداري والمحاسبي والفني معا
    فيقوم باداره كلا من :

    • المشاريع

    انشاء المشاريع اتوماتيكيا مع العقد وانشاء المهام داخل المشروع من اوامر البيع بشكل آلي.
    ربط جميع بنود العقد بالمشروع كما يتم تحويل مراحل العمل المتفق عليها الي مهام وتوكيل الموظفين علي المهام بشكل آلي.



    • المبيعات

    الاستفادة من عروض الاسعار لإنشاء اوامر المبيعات بشكل مرن . الاستعانة بقوائم اسعار ليتم التسعير بشكل احترافي


    • المشتريات




    دعم نظام العطاءات وسهولة مقارنة الاسعار من الموردين . التكامل مع المخازن في استقبال طلبات الشراء للكميات التي اوشكت علي النفاذ.

    • الحسابات

    يمنح فريق الحسابات لديك طريقة أفضل للعمل مع الموردين والعملاء ، يمكنك تفعيل خصائص إضافية على حسب الحاجة مثل ( الحسابات التحليلية ، إدارة الميزانيات ، إدارة الأصول )

    • المخازن

    إنشاء مخازن متعددة مع تقسيم المخازن داخليا.
    تعريف اكثر من موقع مرتبط بالمخزن الواحد.
    كما يدعم البرنامج نظام Real CRM المتخصص في إدارة العملاء ومن بعض مهامه :

    فرق المبيعات


    يمكنك انشاء فريق للمبيعات لطرق البيع المختلفه ويمكنك تحديد هدف شهري لكل فريق مع العديد من التقارير التحليلية والرسوم البيانية

    ادارة المعارف


    يمكنك النظام من تسجيل معارف واحيانا مواضيع لتحويل كلا منهما الى فرص يمكن خلق منها صفقات حقيقية فيما بعد

    إدارة الفرص


    يساعد نظام إدارة الفرص علي انشاء صفقات ناجحه وكسب عملاء جدد من خلال متابعتها وتحليل الاجراءات التي تمت وتحديد الخطوات المستقبلية مع العميل بأسلوب بسيط ومن خلال شاشة واحدة .

    إدارة المكالمات


    تسجيل ملخص المكالمات للرجوع اليها وتحديد مواعيد المكالمات القادمة مع العملاء

    ادارة الاجتماعات


    تحديد وتسجيل مواعيد الاجتماعات على النظام وارسال دعوات الكترونية للمدعوين وتأكيد الحضور بأسلوب بسيط واحترافي ومتوافق مع مختلف الأنظمة والاجهزة

    إدارة الشكاوى


    اتاحة تسجيل الشكاوى بشكل مباشر على النظام من قبل العملاء والمستخدمين ومتابعة مراحل معالجة الشكوى

    ادارة الدعم الفني والمساعدات


    متابعة طلبات واسئلة العملاء وإدارة الدعم الفني ومتابعة الاداء
    والكثير من المهام الأخرى لمعرفه المزيد يرجي الاتصال علي : 00201000638218


    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    شركة دياموند فيجن للبرمجيات وتصميم المواقع


    خدماتنا : تصميم مواقع - برمجة  - Odoo ERP

    Phone:00201000638218

    E.mail :- marketing@dvit.me

    website:-https://dvit.me/ar

    https://proretail.me/ar/

    https://www.youtube.com/user/dvitmech/playlists

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد فبراير 25, 2018 6:39 pm