منتديات المطور للدعايه والاعلانات التجاريه

اكبر تجمع عربي للدعايه والاعلان


    مفهوم جديد لإدارة المطابع

    شاطر

    dvit.me
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المشاركات : 38
    نقاط التقييم : 114
    تم شكره : 0
    تاريخ التسجيل : 13/08/2017

    مفهوم جديد لإدارة المطابع

    مُساهمة من طرف dvit.me في الخميس يناير 04, 2018 1:14 pm

    لحل المشاكل  الاداريه والمحاسبيه  التي تواجه اصحاب المطابع يجب استخدام برنامج اداري يهتم بالجانب الاداري والفني والمحاسبي معا وهو برنامج  Diamond printing houses erp المتخصص في اداره المطابع بشكل متكامل وبكفاءه عاليه كما انه يوفر علي اصحاب المطابع الكثير من الوقت والمال 
    فيقوم بربط جميع اقسام المطبعه وادارتها ( مبيعات - مشتريات - حسابات - مخازن - مشاريع ) 
    ويتميز البرنامج بالكثير من الخصائص منها : - 
    * عروض الأسعار
    ذكاء ومرونه غير مسبوقة في ادارة وبناء قوائم الاسعار بطريقة احترافية . ترسل من داخل النظام بصيغه PDF الي البريد الالكتروني الخاص بالعميل
    * المبيعات
    غنية بالخصائص التي تساعد في العديد من المهام التسويقية واهمها انها تعمل عن بعد من خلال التابلت او الموبايل مما يسهل علي المسوقين انشاء عروض اسعار فورية عند العميل
    * الفواتير
    يمكن دفع الفواتير بعدة طرق ومنها طرق الدفع الالكترونية.
    * التسويق / خدمة العملاء
    يتيح النظام ادوات سهله ومرنة في يد فريق التسويق لاستهداف العملاء المحتملين وتسجيل المواعيد والمكالمات الخاصه بكل عميل محتمل مما يساعد في زيادة المبيعات. 
    * ادارة المشاريع/العمليات/التنفيذ
    يمكنك توفير الوقت والاخطاء الناتجه عن ادارة مهام ومراحل الطباعه ابتدائاُ من التصميم الي التسليم وذلك من خلال ادوات سهله وفعاله تحدد من خلالها المهام والمسؤليات لكل موظف بشكل الي .مع اتاحة متابعه العميل لمراحل التنفيذ وتقديم شكوى واضافة تعليقات.
    * التنبيهات / تنظيم العمل
    يقوم النظام بتنبيه المستخدمين بمواعيد المهام المتأخرة عن طريق البريد الالكتروني.
    * ادارة المشاريع/العمليات/التنفيذ
    يمكنك توفير الوقت والاخطاء الناتجه عن ادارة مهام ومراحل الطباعه ابتدائاُ من التصميم الي التسليم وذلك من خلال ادوات سهله وفعاله تحدد من خلالها المهام والمسؤليات لكل موظف بشكل الي .مع اتاحة متابعه العميل لمراحل التنفيذ وتقديم شكوى واضافة تعليقات.
    * التفاعل
    يتفاعل العميل مع فريق العمل من خلال منطقة العملاء ويمكنة متابعه مراحل التنفيذ وكل المعاملات الخاصه به.
    * تكامل مع إدارة العملاء CRM
    يتيح تكامل قسم المبيعات مع قسم CRM مرونه واداء افضل لقسم خدمه العملاء و التسويق من خلال ادارة متكاملة للعملاء المحتملين والحاليين. 
    * التنبيهات
    يقوم النظام بإرسال التنبيهات عبر البريد الإلكتروني لكل من صاحب المهمة والمراجع والمتابعين والعملاء . كما يمكنك المتابعة المستمرة عبر هاتفك من خلال برنامج متخصص.
    لمعرفة المزيد يرجي الاتصال علي :  00201000638218


    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    شركة دياموند فيجن للبرمجيات وتصميم المواقع


    خدماتنا : تصميم مواقع - برمجة  - Odoo ERP

    Phone:00201000638218

    E.mail :- marketing@dvit.me

    website:-https://dvit.me/ar

    https://proretail.me/ar/

    https://www.youtube.com/user/dvitmech/playlists

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يناير 17, 2018 10:20 am